تحميل افضل 6 العاب سيارات واقعية للاندرويد من ميديا فاير 2022

انتشرت فى الفتره الاخيره فى متاجر الاندرويد الكثير من العاب سباق السيارت، ولكن لو انك تبحث عن تحميل افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد فانك فى المكان المناسب.


افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد



ينجذب الشباب و الاطفال فى هذه الايام بصوره واضحة الى العاب سباق السيارات ، والعاب محاكاة القيادة على وجه سواء و يوفر متجر جوجل بلاي عدد كبير من أفضل العاب سباق السيارات للاندرويد تى تختص بسباقات السيارات و الدراجات النارية.


ليس من السهل الحصول على افضل العاب سيارات واقعية للاندرويد لذلك نحن فى موقع AndroidMO نوفر لكم تحميل افضل 6 العاب سيارات واقعية للاندرويد من ميديا فاير 2022.


الان  نقدم نبذه مختصره للتعريف بكل لعبة من أفضل العاب سيارات واقعية للاندرويد :


1. لعبة real racing 3 


تحميل لعبة real racing 3
real racing 3



هى واحده من افضل العاب سباق السيارات الواقعية للاندرويد ، real racing 3  تجعلك تستمتع حقا بالسباقات التى توفرها لك ، وهى من العاب محاكة قياده المركبات الواقعية  التى صممت بجرافيك و رسومات عالية الدقة وهى واحدة من العاب المحمول الحماسية التى تتميز بسهولة التحكم فى سياره السباق.


هى لعبه من أفضل العاب محاكاة قيادة سيارات السباقات، بامكانك  التسابق على 40 حلبة في 19 موقعًا مع اكثر من 250 سيارة رسمية مختلفة من أمثال Lamborghini و Porsche و مرسيدس بنز ، أودي ، وفيراري. ايضا هناك العديد من أوضاع اللعب الجماعي للاختيار من بينها حتى تتمكن من التسابق مع أصدقائك.


الحصول على  لعبة real racing 3 


2. لعبة asphalt 9 2022


تحميل لعبة asphalt 9
asphalt 9 legends



لعبه asphalt 9 legends  احدث اصدار من سلسلة العاب asphalt nitro والتى يعرفها الجميع فهى لعبه ذات شعبيه كبيره لدى محبى العاب الأندرويد.


لعبه asphalt 9 هى الاصدار الحديث من اسفلت 8 وتحتوي على سيارات حقيقية مثل مثل Lamborghini Veneno المميزة فى المرتفات و الانحدارات مما يمنحك الفرصة للقيام بالدوران ، تمتاز ايضا بالرسومات و الجرافيك المميز والاتثيرات الصوتية الرائعة.


الحصول عل لعبة أسفلت 9 افضل لعبة سيارات واقعية  للاندرويد


 

3. لعبه need for speed no limits 


need for speed no limits
need for speed 



النسخة الثالثة من افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد وانصحك بتحميلها لانها مناسبه لمعظم اجهزة الاندرويد وتمتاز بالاجواء الواقعيه داخل اللعبه وهى من أفضل العاب قيادة السيارات للأندرويد.


توفر لك تلك اللعبه يوجد المزيد من السيارات التى بامكانك الاختيار من بينها وخوض سباق مثير مع لاعبين من اماكن مختلفه او مع اصدقائك، بعد الفوز فى السباقات و ربح المزيد من الاموال بامكانك  تطوير سيارتك و تخصيصها بداية من اللون و الاطارات ، حقا انها افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد.


ميزات لعبة نيد فور سبيد

  • من اجمل العاب السيارات من حيث الواقعية وجودة الجرافيك .
  • توفر الكير من انواع سيارات السباقات.
  • امكانية تطوير وتخصيص السياره الخاصة بك.

تحميل لعبة need for speed  


4. لعبة 2 beach buggy racing 


تحميل لعبة beach buggy racing 2 للاندرويد
beach buggy racing 2




لعبه مذهلة تستحق ان تتصدر قائمة افضل العاب سيارات  السباقات للاندرويد لعام 2022 ، مناسبه للعمل على معظم الاجهزة اللوحية بنظام android، من مميزاتها انها تشتغل اونلاين و اوفلاين وهى تشبه الى حد كبير لعبة كراش المعروفة والتى تجذبك الى عالم من المتعه والتشويق من خلال التسابق و ضرب اللاعبين الاخرين لتعطيلهم بواسطة الاسلحة المتوفره فى سيارتك كما انه عليك تفادى ضربات المتسابقين الاخرين من هنا تاتى المتعه التى المتوفره فى اللعبه  حملها الان من ميديا فاير او من google play .


من اهم مميزاتها : 


  • افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد مليئة بالمتعة والاثارة.
  • عدد كبير  من السيارات الكرتونيه الجميله و المميزة.
  • اكثر من وضع للعب و امكانية االعب بدون نت. 



تحميل لعبة بيتش بجى أفضل لعبه سيارات واقعية للاندرويد


5. لعبة forza street 2022


تحميل لعبة forza street 2022
forza street 2022




لعبة سباق واقعية للكبار و الصغار تعتمد على السباقات الغير قانونيه فى شوارع مدينة ميامي الامريكية ومن أفضل ما يميزها سهولة التحكم فى السيارة ، كلما تقدمت فى السباقات و ربحت المزيد منها سوف تستطيع الحصول على المزيد من  السيارات الحديثة.


هى افضل لعبة سباق سيارات واقعية للاندرويد تعتمد على سباق  الشوارع تاتي برسومات متقدمة وتصميم سينمائي للحركة. تجعل اللاعب يعيش فى جو من سباقات الشوارع في وضعين بما في ذلك حملة القصة. سيكون مع المستخدم المزيد من فئات السيارات التي تتراوح من سيارات العضلات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة السريعة. قم بالقيادة على المسارات في شوارع المدينة في الغالب في الليل. تم اضافة تحسينات كثيرة وتحكم سهل ومناسب وديناميكيات رائعة ومذهلة.


تحميل افضل لعبة سباق سيارات واقعية للاندرويد 


obb


6. لعبة hill climb racing 2



hil climb racing 2 تحميل لعبة
hil climb racing 2





هى من افضل العاب سباق سيارات للاندرويد و من الألعاب الخفيفة التى تعمل بدون نت وهى مجانية تماما، فى الاصدار الاخير تم تحسينها تماما بحيث يمكن لعبها على الاجهزة القوية و الضعيفة .


مميزات لعبة climb racing 2  


  • افضل لعبة سباق  سيارات واقعية للاندرويد.
  • سيارات و دراجات جديده .
  • اصلاح الاخطاء السابقه.


تحميل أفضل لعبة سيارات واقعيه للأندرويد هيل كلامب 


الخلاصة فى تحميل افضل لعبة سيارات واقعيه للاندرويد 

اليوم تكلمنا فى هذا المقال بشكل تفصيلى عن مجموعة من أفضل العاب سباق السيارات  و محاكاة القيادة لهواتف اندرويد مع مراعاة الاجهوة المتوسطه و الضعيفة منها كل هذه الالعاب يمكنك الحصول عليها بمجرد الضغط على رابط مباشر وبشكل مجاني تماما، من أفضل العاب سيارات بدون انترنت لنظام اندرويد و للايفون .

google-playkhamsatmostaqltradent