افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022

من الممكن ان يؤدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، الى تدهور الحالة العامه لاي هاتف وهذا شئ مزعج ولا يطاق. من الطبيعى ان تشعر بالقلق اذا كان هاتفك يسخن ويصبح ادائه سئ ، لذلك لابد ان تبحث عن تطبيق تبريد الهاتف والبطارية ، والذى يساعدك فى خفض درجة حرارة الهاتف حتى يؤدى بشكل صحى.


نوفر فى هذه المقالة افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022 ، والتى يمكن الاعتماد عليها فى رعاية الهاتف الخاص بك. سواء كان السبب هو تطبيقا يعمل فى الخلفية ويسبب بطئ الهاتف او يستنزف البطارية فان هذة التطبيقات بالتاكيد هى المناسبه و الامثل لتنظيف الذاكرة والحفاظ على صحة البطارية.


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه


كيفية تبريد الهاتف والبطاريه ؟

هناك الكثير من المشكلات التى تسبب ارتفاع حرارة جهازك الاندرويد ، اذا كان هاتفك يسخن ، بامكانك تبريده عن طريق عدة خطوات سواء كان ايقاف تشغيله ، او ايقاف التطبيقات قيد التشغيل ، او تفعيل وضع الطيران ، و اذا ارتفعت درجة حرارته اثناء الشحن عليك ازالة الشاحن على الفور.


هل تعمل تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه حقا؟

 تطبيق تبريد لاجهزة اندرويد لمساعدتك فى مراقبة درجة حرارة هاتفك ومعرفة مدى فاعلية تطبيقات تبريد الهاتف ، والتى تخبرك متى يبدا هاتفك فى تجاوز درجة الحراره المناسبه وايقاف التطبيقات التى تكوت مفتوحه فى الخلفية وتحرير الذاكرة.


افضل تطبيقات تبريد الهاتف والبطارية 2022 

فيما يلى شرح مبسط عن احسن تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه التى تساعدك على العناية بجهاز الاندرويد عن طريق اكتشاف التطبيقات التى تشتغل فى الخلفيه وتلتهم  ذاكرة الوصول العشوائى للجهاز واغلاقها ، فيما يلى مجموعة مميزة من اقوي البرامج لتبريد الهاتف للاندرويد: 


1. تطبيق DU Battery Saver


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



هو الافضل من بين تطبيقات توفير شحن البطارية وتبريد الموبايل  اذا كنت تبحث عن تطبيق اطالة عمر البطارية لجهاز android ، والذى يستخدمه اكثر من 10 ملايين شخص حول العالم ، هذا هو التطبيق المؤهل ليكون المفضل لديك فهو الحل النهائي  انه لا يحافظ على بطارية هاتفك فقط ولكن يعاونك على مسح الملفات الضارة و الغير مرغوب فيها مما يساعد على تحسين كفاءة عمل هاتفك.


انه تطبيق تبيريد الهاتف الذي يسمح لك بمعرفة درجة حرارة هاتفك وايقاف التطبيقات التى تستنذف بطاريتك وضبط اوضاع توفير الطاقة.



تنزيل التطبيق من هنا


2. تطبيق BATTERY DOCTOR


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



التطبيق الثاني فى قائمة الأفضل فى تطبيقات تبريد الهاتف و الحفاظ على عمر البطارية عن طريق إغلاق البرامج التى تسبب مشكلة استنزاف طاقة البطاريه ، ويتميز بانه يؤدى عمله من لمسه واحدة و يقدم لك نصائح مفيدة لتحسين عمر البطارية.


من اهم ميزات هذا التطبيق  ايقاف  الواي فاي WIFI و البلوتوث تلقائيا عند تركهما فى وضع التشغيل لفترة طويله ، بالاضافة الى ضبط سطوع هاتفك المحمول لتوفير الطاقة ، علاوه على ذلك فانه  يكتشف درجه حرارة الهاتف ويقوم  بتبريد هاتفك و البطارية عن طريق تعطيل التطبيقات التى تسبب سخونة الجهاز مما يتسبب فى رفع كفاءة  الهاتف.


 تنزيل التطبيق من هنا


3. تطبيق COOLING MASTER


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



Cooling Master-Phone Cooler ، الذي تم تصميمه عن طريق PICOO ، هو ثاالث أفضل تطبيق للتبريد في هذه القائمة. يسمح لك بالحفاظ على برودة هاتفك عن طريق خفض درجه الحراره. يقوم هذا التطبيق ايضًا بإيقاف تشغيل التطبيقات التي تكون في الخلفيه والتي تستنزف طاقه جهازك افراغ مساحة  وحده المعالجه المركزيه.


وظيفة تطبيق تبريد الهاتف و البطارية هذا هى مراقبة درجه حرارة الهاتف وتنبيهك فى الحال لتبريد جهازك. عليك تفعيل خيار ايقاف اى برامج  فى الخلفية تلقائيا حتى يعمل على غلق البرامج التى تكون  فى الخلفيه و استهلاك  طاقه الجهاز او تقوم باغلاقها يدويا لتسريع جهاز الأندرويد.


تحميل COOLINg MASTER


4. تطبيق Finally Clean


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



 يمكنك اختيار هذا البرنامج  أثناء البحث عن أفضل تطبيق تبريد لنظام Android. تساعدك هذه الأداة في الوصول إلى الفحص المثالي لحلول تنظيف وتسريع  الهاتف.


 يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة تعرض حالة التخزين وذاكره الوصول العشوائي لجهازك. على واجهة البرنامج ، ستجد مبرد وحدة المعالجة المركزيه  CPU على الشاشة الرئيسية ، والذي يمكنك النقر عليه لعرض درجه حرارة الهاتف بسهولة وإذا كنت ترغب في تقليل درجه الحراره بسرعة ، قم بالنقر ببساطة على Cool down.


بجانب ذلك ، يقدم هذا البرنامج الطريقة الانسب لتهدئة و لتخفيض حرارة اي  تليفون اندرويد و مسح الملفات غير المرغوب فيها وتعزيز ذاكره الجوال. تسمح لك ميزة مدير التطبيقات بإلغاء تثبيت البرامج من هاتف الاندرويد.


تحميل برنامج تبريد الهاتف و البطارية



5. تطبيق Smart Cooler


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



يأتي Smart Cooler في قائمة أفضل تطبيق تبريد للهاتف و البطارية الذكي وهو برنامج مجاني يوجد به العديد من المميزات  يسمح لوحدة المعالجة المركزية بجهازك بالتبريد. مما يجعل هذا البرنامج منظفًا جيدًا ويكتشف درجة حرارة المعالج الرئيسي  بسلاسة ودقة ويعلمك ايضًا عندما يبدأ في عبور درجة الحرارة المثالية المسموح بها.


استخدام  Smart Cooler اسرع  أداة تعاونك في الحفاظ على برودة الجهاز  من خلال مراقبة تشغيل التطبيقات التي يبدو أنها تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية CPU temperature . يتميز بمراقبة درجة الحرارة في الوقت الحقيقي ويسمح لك بفحص درجة حرارة جهازك  وقتما تشاء. مع كل الميزات الرئيسية لتطبيق التبريد ، فإن Smart Cooler يستحق التفكير فيه لجهازك.


تنزيل تطبيق Smart Cooler APK 


6. All-in-One Toolbox


افضل 6 تطبيقات تبريد الهاتف والبطاريه 2022
تطبيق تبريد الهاتف والبطاريه



All-In-One Toolbox هو تطبيق لتبريد هاتفك  من أكثر تبرامج تسريع الهاتف شهرة ، يؤدي الى  زيادة كفاءة الأداء العام لهاتف Android الذكي. واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق جيدة المظهر حقًا وسهلة الاستخدام.


يغلق تطبيق تبريد الهاتف و البطارية هذا جميع التطبيقات التى تؤدى الى سخونه الهاتف واستنزاف البطارية ويبرد أيضًا معالج الهاتف الخلوي . يحتوي على بعض الميزات الإضافية مثل قفل التطبيقات  وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومدير الملفات ومعزز السرعة وما إلى ذلك.


تنزيل All-in-One Toolbox  تطبيق تبريد الهاتف والبطلريه


الخلاصة


هذه المقاله قد تساعد على حل المشكلة التى يعانى منها العديد من مستخدمي أندرويد و ايفون وهى ارتفاع حرارة الجهاز والبطارية وبطئ وحدة المعالج المركزية ، ايضا وجود الفيروسات ، لذلك وفرنا هذه البرامج المستخدمة بكثرة وتم تجربتها سابقا واثبتت كفاءة كبيره بدون ادنى شك انها تمنع ارتفاع و سخونه الهاتف الذكي و تحافظ على  البطارية ، ويمكنك تحميلها مجانا من رابط التحميل فى اسفل شرح كل واحد منها.

google-playkhamsatmostaqltradent