تحميل تروكولر بريميوم truecaller premium للاندرويد اخر اصدار 2022

تحميل تروكولر بريميوم truecaller premium للاندرويد اخر اصدار 2022 ، تطبيق تروكولر ريميوم جولد هو تطبيق اندرويد لمعرفة هوية الارقام المجهولة ، يمكنك تحميل تطبيق  truecaller premium gold مجانا بالضغط على تحميل تروكولر بريميوم جولد فى اسفل هذا الموضوع الذى سنقوم بشرح كيفية تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد من ميديا فاير.


تحميل تروكولر بريميوم truecaller premium للاندرويد اخر اصدار 2022



تحميل تروكولر بريميوم truecaller premium للاندرويد اخر اصدار 2022

تروكولر بريميوم جولد هو تطبيق اندرويد يسمح للمستخدم بتحديد و معرفة هوية الاتصالات المجهولة كا انه يتيح له ادارة و التحكم فى المكالمه الوارده و المحظورة وادارة المحادثات النصية وسجل الهاتف وتعديبل و نسخ الاسماء الموجودة على المحمول.


لا شك ان تطبيق تروكولر بريميوم جولد قد احدث ثورة كبيرة فى عالم تطبيقات الاندرويد truecaller premium 2022 برنامج فريد من نوعة من اهم فوائدة انه قد وضع حدا للمعاكسات و المكالمات المزعجه التى انتشرت فى الفتره الاخيرة بشكل كبير.


مع مرور الوقت اصبح تروكولر بريميوم جولد truecaller premium gold  له شان كبير لانه يحتوي على الكثير من الميزات التى لا غنى عنها ومن اهمها انه قد تم برمجته ليقوم بالتعرف على هويه المتصلين المجهولين مستخدما قاعدة بيانات ضخمه يحتوى عليها تطبيق تروكولر الذهبى .


تطبيق truecaller premium apk هو البرنامج الافضل لمعرفة هويه المتصل فى الوقت الحالى واصبح صاحب الشعبية الاكبر من بين البرامج المشابهة وذلك يتضح من خلال عدد التحميلات الضخمة التى تمت على التطبيق من خلال النسخة المجانية او المدفوعة .


تنزيل تروكولر بريميوم جولد للاندرويد 

حصل برنامج truecaller premium gold apk على ثقة أكثر من 50 مليون مستخدم من مختلف انحاء العالم كل حسب احتياجات المستخد الخاصة به سواء كانت معرفه اسم المتصل او لحظر المتصل والرسايل القصيرة SMS الغير مرغوب فيها، غير ان تطبيق تروكولر بريميوم جولد يقوم بتصفية المرغوب فيها عن طريق قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بالتطبيق .


قاعدة البيانات فى تطبيق ترو كولر بريميوم الذهبي يتم تحديثها بواسطة الملايين حول العالم ، لذلك فان truecaller pro التطبيق الوحيد الذى تحتاجه لجعل اتصالك آمنا.


من المؤكد انه فى اكثر من مناسبة انك قد تعرضت لمكالمة مزعجة او رساله نصية غير مرغوب فيها سواء كان ذلك عن طريق الخطا او بغرض الازعاج و المدايقة او انك تعانى من الاعلانات التجارية المزعجه يالها من تجربه فى غاية السوء كل ذلك بامكانك تجنبه عن طريق تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد truecaller premium gold .


تحميل برنامج تروكولر بريميوم  truecaller premium gold الاصدار المدفوع أفضل التطبيقات التى ينصح بتثبيتها على هاتفك والتى بواسطتها يمكن كشف اصحاب أرقام الإتصالات الواردة او الرسائل المزعجة مجهولة المصدر و التى يعانى منها الكثير فى هذه الايام .


تحميل تروكولر بريميوم truecaller mod apk يوجد منه نسخة لهاتف الأندرويد او للايفون ولكن لا يوجد إصدار للكمبيوتر او للابتوب ولكن يمكن الاستفادة من برنامج 


 تروكولر بريميوم للكمبيوتر عبر الدخول الموقع الرسمي للتطبيق والبحث عن إسم الرقم المجهول لديك عن طريق كتابة الرقم فى خانة البحث .


تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي يعمل على جميع اجهزة المحمول الضعيفة و المتوسطة وذلك  من اهم مميزاتة التى ساعدت على انتشارة بين مستخدمي android .


مميزات تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد 

  • تروكولر بريميوم جولد truecaller premium gold مناسب لجميع الهواتف التى تعمل بنظام اندرويد.
  •  ميزة استقبال او اجراء مكالماتك الهاتفية من خلال التطبيق.
  • تحميل تروكولر بريميوم جولد truecaller premium gold نسخه مهكرة بدون اعلانات.
  • معرفة هويه الاشخاص المجهولة ويوفر لكم معرفه رقم هاتف اى شخص بالبحث عنه بالاسم .
  • يوفر لك truecaller premium gold امكانية الكشف تلقائيا عن الاتصالات و الرسايل الغير مرغوب فيها .
  • التعرف عن الاشخاص  الغير مرغوب فيها تلقائيا و التى تم الابلاغ عنها من قبل.
  • النسخ الاحتياطى لجميع البيانات مثل جهات الاتصال.
  • يدعم اللغة العربية.
  • حجم صغير ويمكنك تحميلة برابط مباشر.



تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد 

تحميل برنامج تروكولر بريميوم عربي مدفوع يتمتع بكثير من المميزات وهى ميزات كاملة للتحكم فى خصوصيتك عن طريق حظر ومعرفة المكالمات والأشخاص المجولين وكشف هوية اصحاب تلك الأرقام وتحديد اسم المتصل .


بعد تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد سوف تتمكن من خلاله من إدارة جهات اتصالك المكالمات الصادرة او الواردة و ايضا باستخدام تروكولر بريميوم برو يمكنك عمل نسخه احتياطيه من الاسماء و الرسايل واستعادتها فى اى وقت او على جهاز اخر من خلال عمل حساب فى تطبيق truecaller gold .


فى تحديث truecaller premium تم اضافة ميزة جديده وهى المحادثات المباشرة بين مستخدمي truecaller premium apk.




الخلاصة فى تحميل truecaller premium gold apk للاندرويد مجانا

فى نهاية هذا المقال الذى تكلمنا فيه عن تحميل truecaller premium gold افضل برامج للأندرويد لكشف  أرقام الاشخاص  والرسائل والمزعجين والذى بامكانك تحميله بالضغط على  رابط التحميل من ميديا فاير اسقل الموضوع بسهولة تامة .




تحميل truecaller premium gold





تحميل تروكولر بريميوم  truecaller premium 


تحميل truecaller premium gold 

google-playkhamsatmostaqltradent